15 كانون1/ديسمبر 2017

بحضور الشيخ محمد بن خليفة ، الجمعية الأردنية في أبو ظبي تحتفل باليوم الوطني ال 46 لدولة الامارات مميز

=

- برعاية سفير المملكة الاردنية الهاشمية في دولة الإمارات العربية المتحده  جمعة العبادي   وبحضور الشيخ محمد بن خليفة بن محمد ال نهيان ضيف الشرف والسفير الفلسطيني والسفير الهنجاري ورئيس مجلس العمل الفلسطيني ومجلس العمل الأردني ورئيس نادي دبي ورئيس جمعية العين ورؤساء الجمعية الأردنية السابقين وعدد كبير من ابناء الجالية الأردنية في ابوظبي أقامت الجمعية الاردنية في ابوظبي حفل بمناسبة اليوم الوطني  ال 46  لدولة الإمارات العربية  ، حيث  استهل الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات والسلام الملكي للملكة الأردنية الهاشمية وأيات من الذكر الحكيم.   
 
 
وفي الإحتفال القى  رئيس الجمعية الأردنية في أبو ظبي  نذير الزغول كلمة  تطرق فيها   إلى التطور الملحوظ الذي شهدته دولة الإمارات على مدار السنين بفضل القيادة الحكيمة الرشيدة لصاحب السمو المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومواصلة المسيرة من خلفه الصالح الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان حفظه الله وأدام عليه موفور الصحة والعافية. 
 
 
 من جانبه  ركز سفير المملكة  في دولة الامارات  العربية الأستاذ جمعة العبادي  على عمق العلاقة  الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين الاردني والإماراتي . وعن التطور الذي تشهده دولة الإمارات بكافة المجالات بفضل سياستها الحكيمة الرشيدة لصاحب السمو  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. 
 
 
كما عبر سمو الشيخ محمد بن خليفة ال نهيان عن عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين الاردني والإماراتي. مشيرا  الى  التطور الذي شهدته الدولة بفضل القائد الباني الغفور له بإذن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومواصلة المسيرة من بعده من خلفه الصالح الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان. 
 
هذا وقد أعرب الشيخ محمد عن غبطته وسعادته  لما لاقاه من حفاوة وتكريم من ابناء الجالية وعلى رأسهم سعادة السفير جمعة العبادي ورئيس الجمعية نذير الزغول. 
 
وقد تخلل الحفل الكبير  الذي أقيم  في مقر  الجمعية الأردنية  على  فقرات شعرية وغنائية وشبكات شعبية لاقت استحسان الحضور والضيوف الكرام. 
 
 
وفي نهاية الحفل قدمت الجمعية درع تذكاريةللشيخ محمد بن خليفة ال نهيان قام بتسليمه سعادة السفير جمعة العبادي.